0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)

تستطيع أن تجعل من أي حادثة تراها أو تعيشها موضوعاً لقصتك، عليك فقط أن تفصّل جزئيات الحادثة وتوسعها، وتربط بينها. أكمل أجزاء هذه القصة

سؤال هام جداً يأتي في الاختبارات أغلب الأعوام، مرحباً بكم طلاب وطالبات السعودية نقدم هذه الأيام بصدد إجابة أهم الأسئلة المحتمل مجيئها في الاختبارات لذلك نرجو التركيز على كل سؤال يرد هنا في موقع فهمتك.

طلابنا الأعزاء زوار موقع فهمتك الأوفياء ننوه على عدد من الملاحظات الهامه في هذا الموقع وهي:

1. تجنب مخالطة الشخص المصاب بالزكام لتجنب إحتمال الإصابة بكوفيد ( كورونا )

2. نساعد الطلاب بحل جميع أسئلة المنهج الدراسي كل ماعليك هو أن تضع سؤالك بالنقر على الزر الأخضر في الأعلى ليجيب على سؤالك المعلم المختص.

3. نقدم أسئلة هامه إحتمال كبير أن تأتي في الاختبارات كما جاءت في اختبارات أعوام ماضية.

إجابة.تستطيع أن تجعل من أي حادثة تراها أو تعيشها موضوعاً لقصتك، عليك فقط أن تفصّل جزئيات الحادثة وتوسعها، وتربط بينها. أكمل أجزاء هذه القصة

الجواب الصحيح هو.

تستطيع أن تجعل من أي حادثة تراها أو تعيشها موضوعاً لقصتك، عليك فقط أن تفصّل جزئيات الحادثة وتوسعها، وتربط بينها. أكمل أجزاء هذه القصة:

المشهد تحويل إلى أجزاء قصة

أسرة على شاطئ البحر 

البداية: أسباب خروجهم إلى الشاطئ... الاتجاه إلى الشاطئ.. وصف فرحة الوصول إلى الشاطئ... وصف مشهد الشاطئ وقت الغروب... الاستعداد للرجوع...

العقدة: فقدان أحد الأبناء.. وصف حالة الأب، وصف حالة الأم، توزيع الأدوار للبحث، بكاء الأخوة، تطوع بعض الناس للبحث، الاستنجاد بخفر السواحل، البحث في البحر، وصف اشتداد الظلام، وصف مشاعر الخوف واليأس.

النهاية/ الحل: العثور على الابن المفقود وقد سحبه الموج وظل يصارع المياه لساعات، وصف حالته الجسدية والنفسية، وصف مشاعر اللقاء، الفرح للأسرة، نصيحة من خفر السواحل، العودة للبيت.

يوم أول في الصف الأول 

البداية: وصف لطفولتك، وصف شعورك عندما ترى إخوانك عائدين من مدارسهم أو ذاهبين إليها، بلوغك سن الدراسة، فرحتك بشراء لوازم المدرسة، وصف الأشياء التي اشتريتها، وصف مشاعري تلك الليلة، الاستيقاظ صباحاً والتوجه للمدرسة، رؤية الطلاب يدخلون للمدرسة، وصف دخولي ومشاهداتي.

الوسط/ العقدة: رهبة رؤية الطلاب والمعلمين، مغادرة والدي سراً، خوفي وارتباكي، البحث عن والدي، ضياعي داخل المدرسة، بكائي وأخذي للمدير.

النهاية/ الحل: تهدئة المدير لي وإعطائي هدية، الاتصال بوالدي وحضوره، وصف رؤيتي لوالدي، العودة للمنزل

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تستطيع أن تجعل من أي حادثة تراها أو تعيشها موضوعاً لقصتك، عليك فقط أن تفصّل جزئيات الحادثة وتوسعها، وتربط بينها. أكمل أجزاء هذه القصة

مرحبا بكم في موقع planer.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...