0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
ما سبب وفاة العميد سالم السهلي

في قصة جديدة من قصص التضحية، لقي العميد “سالم بن مسلم آل عبيد السهلي” حتفه غرقاً داخل عمق البحر، بعد أن حاول إنقاذ ابنه الصغير حين ممارسته السباحة على شاطئ نصف القمر شرق السعودية.

وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذه القصة التي تعبر عن التضحية، والقيام بدور الأب لحماية ابنه من الغرق، في حين تم الصلاة على العميد سالم السهلي في ‎محافظةالمجمعة بالجامع الكبير، والعزاء بمنزل المرحوم بحي الجامعيين – شارع التويجري.

وقد توالت الدعوات للفقيد بالرحمة والمغفرة، مؤكدين أن الفقيد كان محبباً للجميع، متسماً بالصفات الطيبة والمميزة، وترك خلفة عيونا دامعة وقلوباً مفجوعة.

فيما واسى مواطنون ذوي العميد “سالم السهلي”، في وفاة فقيدهم، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن ينزله الله منزلة الشهداء.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو العميد سالم السهلي ويكيبيديا

سالم السهلي هو عميد في الشرطة السعودية وهو سعودي الجنسية، ولد في المملكة العربية السعودية في الخمسينيات من القرن الماضي والان يبلع العقد السادس من العمر، حيث ان سالم السهلي يشهد له أبناء المملكة العربية السعودية بالخير والأخلاق العالية، ويذكر بان السهلي تمكن من الحصول على الكثير من المناصب المهمة في الدولة في المجال الأمني وهو شرطي برتبة عميد .

. من هو العميد سالم السهلي : عميد سعودي

الجنسية .

| ما سبب وفاة العميد سالم السهلي

لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الموافق 26 مايو 2023 ميلادي بانتشار خبر وفاة العميد السعودي سالم السهلي، حيث توفي غرق على شاطئ نصف القمر في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، والذي كان يحاول انقاد ابنه الذي تعرض الي الغرق ولكن نال الاب مصيره خلال عملية انقاذ ابنه من الغرب، وشكل خبر وفاته حالة من الحزن في الشارع السعودي .

مرحبا بكم في موقع planer.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...