0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بدء الالتحاق ببرنامج البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي القادم 1445هـ، اعتبارًا من يوم الثلاثاء 7 محرم 1445هـ الموافق 25 يوليو 2023، ولمدة 5 أيام، من خلال بوابة القبول الإلكترونية، أو عبر أيقونة القبول الإلكتروني في تطبيق الجامعة عبر الأجهزة الذكية (MYIAU).

وقال عميد القبول والتسجيل د. عبد الله بن سعيد آل مريح، إنه سيتاح التقديم للطلاب والطالبات معًا وفي الوقت نفسه إلكترونيًا، دون الحاجة إلى الحضور أو إرسال أية وثائق أو مستندات للعمادة، إذ إن كل إجراءات القبول تتم إلكترونيًا، ومرتبطة مع مصادر البيانات من خلال الربط الحكومي مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.

هام

لخريجي المرحلة الثانوية:

عمادة القبول والتسجيل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم 1445هـ وسيكون استقبال طلبات الإلتحاق بمشيئة الله خلال الفترة من 7 إلى 11 محرم 1445هـ ولمزيد من المعلومات نأمل منكم الدخول على الرابطhttps://t.co/BGdXllATQL pic.twitter.com/zYGZlR4Oyr— عمادة القبول والتسجيل (@IAU_AR) June 13, 2023

منظومة إلكترونية متكاملة

أوضح آل مريح أن الجامعة طوّرت خلال السنوات الماضية منظومة إلكترونية متكاملة تسهل على الطلاب والطالبات عملية التقديم على القبول الجامعي للمرحلة الجامعية.

وشدد على الجميع ضرورة الاطلاع على المعلومات حول كليات الجامعة والمسارات والتخصصات النوعية التي تقدمها الجامعة، وآلية القبول بالجامعة والخطة الزمنية لأعمال القبول، بالإضافة إلى ضرورة متابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في تويتر وإنستجرام وسناب شات عبر المعرف @IAU_AR لمتابعة المستجدات في القبول، إذ تُعد هي القناة الرسمية للحصول على المعلومات الموثوقة..

شروط وظائف جامعة الملك عبد الرحمن بن فيصل وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 2023.. ولينك التقديم والتخصصات المطلوبة والشروط

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

مواعيد القبول بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل للعام الدراسي المقبل.

رابط القبول بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل .

مرحبا بكم في موقع planer.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...