0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)

هل الفنان مروان خوري مسلم ان مسيحي 

ما هي ديانة ندى رمال زوجة مروان خوري 

هل الفنان مروان خوري مسلم ان مسيحي 

من هي زوجة مروان خوري ويكيبيديا

زوجة الفنان اللبناني مروان خوري هي امرأة اسمها ندى الرمال، تحمل الجنسية اللبنانية وتم الزواج بين الاثنين بعد علاقة غرامية استمرت عدة سنوات بين الاثنين، يشار إلى أن الفنان مروان لم يكشف عن أي تفاصيل عن زوجته ندى من خلال موظفيه الشخصي، عدا أنه من أصل لبناني ويحمل الجنسية اللبنانية، حصل علي العديد من الجوائز المختلفة.

حفل زفاف مروان خوري

بعد عقد القران الذي لم يحضره أحد من الأقارب أو الأصدقاء، من المقرر رجوع المطرب اللبناني مروان خورى من قبرص بعد يومين، حيث ينتظره العديد من الأقارب والأصدقاء للاحتفال به، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لن يكون هناك زفة والسبب وراء عدم حبق مروان خورى لهذه الأنواع من الاحتفالات، حيث يفضل أن تكون حياته الشخصية بعيدة تماماً عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو مروان خوري ويكيبيديا

ولد الفنان اللبناني مروان خوري في لبنان في تاريخ 3 فبراير لعام 1968 ،واسمه الكل هو مروان طانيوس كميل خوري، ويعتبر مسيحي الديانة.

مروان خوري هو أحد الفنانين المشهورين الذين برعوا في مجال الغناء وكتابة محتوى الأغاني وعزف الألحان الجميلة، فقد عمل الفنان مروان خوري كمغني رائع.

وقام الفنان مروان خوري بتقديم العديد من الألبومات والأغاني التي استطاع من خلالها تحقق نجاح باهر أثار إعجاب الجمهور بها، ومن أشهر الأغاني التي قام الفنان بغنائها هي أغنية كل القصايد، وأغنية تم النصيب وأغنية ساعة بساعة وغيرها الكثير من الأغاني الرائعة، ويقوم الناس بتشغيل أغانيه خلال مناسبات أفراحهم المختلفة وأعراسهم وذلك لجمال كلمات هذه الأغاني وشدة احساسها المعبر عن المشاعر المختلفة كالحب والشوق والفرحة وغيرها.

قام الفنان مروان خوري بعزف وتأليف ألحان لأعمال كثير من الفنانين الكبار مثل: ملحم زين وأغنيته ”ردوا حبيبي“، واليسا بأغنيتها ”سلملي عليه“ وأغنية ”كرمالك“ وغيرهم من الأغاني التي قام بتلحينها مروان خوري، وصابر الرباعي وأغنيته ”عز الحبايب“، وفضل شاكر وأغنيته ”نار الشوق“ وهناك الكثير من الألحان التي عزفها لفنانين اخرين لم نذكرهم، كما قام الفنان بالعمل في فرقة ”رفيق حقيبة“ كعازف باهر.

كم عمر الفنان مروان خوري

يتساءل كثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عمر الفنان مروان خوري، والسبب الذي زادهم فضول حول كم عمر مروان خوري هو عدم زواجه حتى الآن، ولذلك يمكن القول بأن الفنان مروان خوري ولد في تاريخ 3/فبراير/ عام 1968 للميلاد، أي أنه يبلغ من العمر ”ثالثة وخمسون عام“.

من هي ندي رمال

أثار خبر خطوبة وزواج الفنان مروان خوري مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عرف عن الفنان مروان خوري أنه كان شديد التحفظ خلال العام الماضي على المعلومات التي تخص الفتاة التي سيتزوجها، ولكن بعد أن تمت خطوبته في هذه السنة، قام الفنان بالتصريح عن اسمها وبعض المعلومات القليلة جدا عنها، فاسم زوجة الفنان مروان خوري هي ندى رمال، التي أكد الفنان على أنها بعيدة كل البعد عن الوسط الفني ولكنهما متفاهمان ومتحابان، كما أن زوجة الفنان مروان خوري هي فتاة مطلقة ولديها أطفال.

عندما كشف الفنان مروان خوري عن قصة الحب التي كان يعيشها من ثالثة سنوات، أكد الفنان على أن حبيبته هي من غير ديانته وأكد في تلك اللحظة على أن ”الحب عابر للأديان“، وهذا ما رأيناه من خلال خطوبة الفنان من زوجته ندى، حيث أن الفنان مروان خوري هو مسيحي الديانة أما زوجته ندى فهي مسلمة شيعية.

مرحبا بكم في موقع planer.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...