0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
حقيقة وفاة الممثل الشهير سلوم حداد - ممثل شخصية الزير سالم في ذمة الله

سبب وفاة سلوم حداد

من هو سلوم حداد

من هي زوجة الفنان سلوم حداد

كم عمر الممثل الشهير سلوم حداد

هل سلوم حداد مسيحي ام مسلم
بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هو سلوم حداد ويكيبيديا
إن سلوم حداد هو ممثل سوري مميّز من مواليد مدينة حلب السورية حيث نشأ، ودرس المرحلة الثانوية فيها ثم انتقل إلى دمشق لدراسة كلية الفنون الجميلة فيها وهناك بدأ مسيرته الفنية باكرًا عام 1974 حيث كانت أولى أدواره تاريخية، وقد تميّز وبرع فيها ومن أشهر أدواره فيها كان في مسلسل الزير سالم، وتضم مسيرته الفنية عشرات المسلسلات والأفلام والمسرحيات، ومازال نشطًا فنيًا إلى الآن.[1


سلوم حداد السيرة الذاتية
في الحديث عن واحد من أهم الفنانين في سوريا، نتعرف على أهم المعلومات الشخصية عن سَلوم حَداد:

الاسم الكامل: سلوم حداد.
تاريخ الميلاد: 19 آذار/ 1953.
مكان الميلاد: حلب، سوريا.
الجنسية: سوري.
المواطنة: سوريا.
الألقاب: فارس الدراما العربية.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
عدد الأولاد: 2.
المهنة: ممثل.
سنوات النشاط: 1974 حتى الآن.


كم عمر سلوم حداد
يبلغ عمر سَلوم حَداد في عام 2023 69 عامًا فهو من مواليد محافظة حلب السورية عام 1953، وقضى معظم شبابه فيها، حتى انتقل إلى دمشق ليبدأ هناك مسيرته الفنية التي تكلّلت بالنجاحات المستمرة، حتى أصبح الآن من أعظم الممثلين ليس فقط على مستوى سوريا، بل على مستوى الوطن العربي أيضًا لمشاركته في العديد من الأعمال العربية المشتركة.

ما هي ديانة سلوم حداد
ينتمي سلوم حدّاد إلى الديانة المسيحية فهو من أصول أرمنية والمعروفة بتشكيلها نسبة لا بأس بها في مدينة حلب، وعلى الرغم من أصوله المسيحية، إلا أنه برع في تجسيد العديد من الأدوار الذي تجسد شخصية رجل مسلم ملتزم كان أهمها شخصية أبي عبدو الغول في مسلسل الندم.

من هي زوجة سلوم حداد الحقيقية
إن زوجة سَلوم حَداد هي نورا النوري وهي امرأة سورية الجنسية لا تظهر كثيرًا على الشاشة ولا على مواقع التواصل الاجتماعي، أو في المناسبات الفنية التي يحضرها إذ أنه يُبقي حياته الشخصية بعيدًا عن الأضواء، وقد رُزق منها ابن وابنة هما أمير ومريم، ويُلقب بأبي أمير.
بواسطة (1.3مليون نقاط)
أعلن، اليوم الأحد، عن وفاة الفنان السوري المقتدر سلوم حداد، عن عمر ناهز 69.

 شارك الراحل في العديد من المسلسلات السورية الخالدة؛ يأتي في مقدمتها مسلسل الزير سالم، وزمن البرغوت، ولكواسر، ومذكرات عائلة، والفوارس، وخاتون 1 وعلي صفيح ساخن.

ولقد نال الممثل سلوم حداد إعجاب المشاهد العربي من خلاله تمثيله الرائع.
بواسطة (1.3مليون نقاط)
في الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار عن وفاة الممثل السوري سلوم حداد بشكل واسع، وبعد التأكد من المصادر الرسمية والمقربة منه، تبين أن هذا الخبر غير صحيح وهو مجرد شائعة تطول الفنانين والشخصيات المشهورة في المجتمعات لأغراض ترويجية أو غيرها، ويتمتع الفنان سلوم بصحة جيدة ولا يشتكي من أي مشاكل صحية حاليا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وفاة سلوم حداد، تداولت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر وفاة الممثل السوري الكبير سلوم حداد عن عمر ناهز 69 عام، وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته.

تأثر ملايين العرب بخبر وفاة سلوم حداد الذي عرف بالزير سالم أشهر المسلسلات التاريخية العربية التي رسخت في الذاكرة، وأخذ الكثير من محبي الفنان السوري سلوم حداد بالبحث عن صحة خبر وفاة سلوم حدادو ما هو سبب وفاة سلوم حداد.

لذلك ننشر لكم عبر موجز الأنباء حقيقة وفاة سلوم حداد الممثل السوري، وما هو سبب الوفاة كما نتطرق لكم خلال السطور السيرة الذاتية للفنان سلوم حداد ويكيبيديا.

وفاة سلوم حداد

لم تعلن أي جهة رسمية وأي أحد من عائلة سلوم حداد خبر الوفاة مما يعتقد البعض أنها ممكن أن تكون إشاعة انتشرت بسرعة على المنصات لمكانة الفنان الكبيرة في العالم العربي.

سبب وفاة سلوم حداد

لم يصرح أي أحد من عائلة سلوم حداد صحة خبر وفاته حتى الآن وفي حال كان الخبر صحيح نوافيكم بأسباب الوفاة.

وُلد الفنان سلوم حداد في التاسع والعشرين من مارس لعام 1953م، وهو فنان مشهور، حصل سلوم على الجنسية السورية، وهو يعتبر من ضمن الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في الوسط الفني السوري، وكان سلوم من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في العمل التاريخي، حيث أنه قد ساهم في العديد من الأدوار الفنية المتنوعة، وقد أُطلق على الفنان سلوم حداد “فارس الدراما العربية”، شارك الفنان سلوم في عدد كبير من الأعمال المسرحية والتلفازية، وكما أنه قد شارك في العديد من الأفلام المتنوعة، وقد حصل الفنان سلوم علة الدراسة في كلية الفنون الجميلة.

من هي زوجة سلوم حداد

لقد تزوج الفنان سلوم حداد من نورا النوري، وهي شخصية من خارج الوسط الفني، وقد قام الفنان سلوم بالارتباط بها في عام 1991م، وهم متزوجين من أكثر من ثلاثين عام، وقد كانت زوجته دوماً تقوم بدعمه، وقد أنجبت منه أمير ومريم، وتُعد ابنته مريم من الشخصيات التي تعمل في المجال التصوير والرسم، فهي قد تخرجت من جامعة دمشق، وحصلت على شهادة الفنون الجميلة.
بواسطة (1.3مليون نقاط)
في الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار عن وفاة الممثل السوري سلوم حداد بشكل واسع، وبعد التأكد من المصادر الرسمية والمقربة منه، تبين أن هذا الخبر غير صحيح وهو مجرد شائعة تطول الفنانين والشخصيات المشهورة في المجتمعات لأغراض ترويجية أو غيرها، ويتمتع الفنان سلوم بصحة جيدة ولا يشتكي من أي مشاكل صحية حاليا.

مرحبا بكم في موقع planer.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...